Advert test

الممثلة الماليزية الشهيرة نور نيلوفا أول سفيرة محجبة لشركة مستحضرات تجميل فرنسية

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 10:12 مساءً
الممثلة الماليزية الشهيرة نور نيلوفا أول سفيرة محجبة لشركة مستحضرات تجميل فرنسية

اختيرت الممثلة الماليزية الشهيرة نور نيلوفا، كأول سفيرة محجبة لشركة مستحضرات تجميل فرنسية عالمية في ماليزيا والعالم  

وذكرت صحيفة “نيو ستريتس تايمز” الماليزية، أن هذا المنصب الجديد يجعل من مقدمة البرامج التليفزيونية أول سفيرة للشركة في العالم ترتدي الحجاب، وشاركت النجمة الشابة المحبوبة في ماليزيا، معجبيها بهذا النبأ في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام“.

وتنضم سيدة الأعمال نور (28 عاما) إلى قائمة طويلة من السفيرات مثل جوليا روبرتس وكيت وينسلت وبينلوبي كروز وإيزابيلا روسيليني.

جدير بالذكر، أن نورا نيلوفا ملكة جمال سابقة ومذيعة تليفزيونية مسلمة يتابعها 1.4 مليون شخص على ’تويتر‘ و2.2 مليون شخص على فيسبوك، وتتمتع نور بجاذبية هائلة وذكاء في مجال المشروعات والأعمال، كما أنها عملت كوجه دعائى لشركة حجاب نيلوفار للأزياء المملوكة لعائلتها والتى أصبحت خلال عام، واحدة من كبريات العلامات التجارية للحجاب فى ماليزيا وتتطلع إلى أسواق في الخارج لتصدير منتجاتها.

رابط مختصر
2017-10-02 2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati