Advert test

النجمة هبة مجدي ضيفة شرف في مسلسل “سرى للغاية”

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:38 مساءً
النجمة هبة مجدي ضيفة شرف في مسلسل “سرى للغاية”

تعيش الفنانة هبة مجدى حالة من النشاط الفنى فى الوقت الحالى، حيث تشارك فى مسلسل درامى بعنوان “عائلة الحاج نعمان”، والثانى فيلم سينمائى مع المخرج محمد سامى وهو “سرى للغاية”، والتى بدأت فى تصوير مشاهدها الأولى السبت الماضى واستمر التصوير لمدة يومين فى الديكور الخاص بها.

وتظهر هبة مجدى فى الأحداث من خلال 5 مشاهد فقط، حيث إن العمل يعتمد على ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم.

5271536-1891695093 هبة مجدى

ويشارك فى بطولة “سرى للغاية” أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، نبيل الحلفاوى، أشرف زكى، محمود حميدة، روجينا، وهو من تأليف وحيد حامد ويتضمن أحداثًا متشابكة ومتلاحقة إبان الثورة، حيث يؤرخ الفيلم لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها.

ومن ناحية أخرى تواصل مجدى تصوير مشاهدها فى مسلسل “عائلة الحاج نعمان” فى أستوديو العزبة بشبرامنت، وتظهر خلال الاحداث فى شخصية فلاحة، تدعى “فوزية” ابنة محروس – يلعبه الفنان الكبير أحمد بدير- وهو أحد أقارب الحاج نعمان ويلعبه – صلاح عبد الله والتي تتزوج ابن نعمان “تيم الحسن”.

5271511-205178454 هبة مجدى
 

“عائلة الحاج نعمان” بطولة تيم الحسن صلاح عبد الله، أحمد بدير، سهر الصايغ، صفاء الطوخى، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، ميرنا نور الدين، محمد أبو الوفا، إسلام نجيب، مصطفى عبد السلام، وشريف خير الله وعدد من الفنانين الشباب.

هبة-مجدي2 هبة مجدى

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati