النجم البرازيلى المعتزل رونالدينيو يؤكد على ان انتقال نيمار الي سان جرمان كان ضرورياً

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 2:50 مساءً
النجم البرازيلى المعتزل رونالدينيو يؤكد على ان انتقال نيمار الي سان جرمان كان ضرورياً

قال النجم البرازيلى المعتزل رونالدينيو، إنه يأمل أن يواصل مواطنه نيمار دا سيلفا إسعاد جماهير كرة القدم مع باريس سان جيرمان الفرنسى، الذى انضم إليه بعد دفع قيمة الشرط الجزائى لبرشلونة الإسبانى (222 مليون يورو).

وخلال مؤتمر صحفى، عقد الليلة الماضية فى السلفادور، أكد رونالدينيو أنه يتمنى استمرار نيمار فى الاستمتاع وبث الفرحة بنفوس جميع محبى كرة القدم، بغض النظر عن النادى الذى يلعب فى صفوفه، مؤكدا أنه سعيد من أجله.

وأبرز رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق والمتوج بلقب كأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل، أن نيمار يمثل فى الوقت الحالى “أكبر نجوم كرة القدم البرازيليين” لأن “طريقة لعبه تعجبنا جدا”.

وكان نيمار قد قوبل بحفاوة كبيرة، خلال تقديمه رسميا كلاعب فى الـ”بى إس جى”، أمس الأول السبت، بملعب حديقة الأمراء، قبيل مباراة الفريق أمام أميان، فى أولى جولات دورى الدرجة الأولى الفرنسي.

وحول هذا الأمر، أكد رونالدينيو أنه سعيد لأجل نيمار، وللتحدى الجديد الذى يواجهه، قائلا، “إنه سيحتاج إلى دعمنا”.

يشار إلى أن رونالدينيو يزور السلفادور لكى يشارك خبرته فى الساحرة المستديرة مع الأطفال والشباب فيها.

رابط مختصر
2017-08-07 2017-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati