النجوم يحتفلون بعيد الحب مع محبيهم وازواجهم على صفحات التواصل الاجتماعى

jaridatiآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 3:03 مساءً
النجوم يحتفلون بعيد الحب مع محبيهم وازواجهم على صفحات التواصل الاجتماعى

كان عيد الحب أمس فرصة كبيرة لكل نجوم الفن فى مصر والعالم العربى للتعبير عن مشاعرهم تجاه محبيهم وأزواجهم، فانفجرت صفحاتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعى بكثير من الورود الحمراء والهدايا والصور التى تجمعهم سويا، فكانت فرصة لكل محبيهم ليتعرفوا على الجانب الآخر من حياة نجومهم المفضلين.

وكان للنجوم الشباب ممن يطلق عليهم “سنجل” نصيب أيضا من هذه الصور التى صبغت باللون الأحمر أيضا فى ملابسهم لتواكب المناسبة التى يحتفل فيها العالم بالحب.

فنشرت الفنانة نانسى عجرم صورة تجمعها مع زوجها متمنية للجميع عيد حب سعيد، بينما نشرت الفنانة نجلاء بدر مجموعة كبيرة من الورود الحمراء التى وصلتها بهذه المناسبة، تبعها مجموعة من الصور لوالدها ووالدتها وهى تتوسطهم، ونشر الفنان حمدى المرغنى صورة تجمعه مع زوجته إسراء عبد الفتاح وكتب عليها “كل يوم بينى وبينك هو عيد حب، كل لحظة معاكى بيتولد حب جديد.. بحبك وهفضل أحبك يا مراتى يا أختى يا أمى يا حبيبتى.. ربنا يخليكى ليا ويبعد عنك كل سوء ويارب يجعلنى سبب سعادتك وفرحتك… مهما قولت وكتبت مش هعبر عن جزء من اللى فى قلبى ناحيتك.. بحبك أووووى”.

حمدي المرغني حمدى المرغنى

نانسي عجرم نانسى عجرم

نجلا بدر نجلا بدر

نجلاء بدر نجلاء بدر

ونشر الفنان اللبنانى رامى عياش صورة جمعته برفقة زوجته داليدا معلقا عليها “كلما نظرت إليك أتساءل كم أنا محظوظ؟”.

رامي عياش رامى عياش

وكانت الورود بألوانها المختلفة خلفية الصورة التى جمعت بين شيماء سيف وخطيبها، وكتبت عليها “كل عيد حب وأنت حبيبى وكل لحظة بعيشها معاك أحلى عيد حب، ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك أبدا”.

شيماء سيف شيماء سيف

بينما جمعت الكوميديا التعليقات بين محمود حجازى وحماه الفنان شريف منير، حيث نشر الأول صوره بها لوحة مكتوب عليها “عندى 100 سبب يخلونى ما قدرش أبعد عنك يا أحلى أسما”، والتى ظهر أسمها بلون مختلف فهى من مشهد له فى مسلسل “أبو العروسة”، إلا أنه استغلها ليعايد بها خطيبته ابنة الفنان شريف منير أسماء، ليعلق عليها الفنان شريف منير قائلا “إيه يا واد الرومانسية دى كلها؟؟ خليك تقيل.

محمود حجازي محمود حجازي

وكانت جلسة تصوير الديفا سميرة سعيد وهى ترتدى اللون الأزرق وتحمل وردة حمراء من أجمل الصور التى انتشرت فى يوم عيد الحب.

سميرة سعيد سميرة سعيد

بينما احتفل الفنان الكبير مصطفى فهمى وزوجته بنشر صور لهما وهو يرتدى جاكيت أحمر وهى أيضا، برفقة عدد من أصدقاؤهما للاحتفال.

مصطفى فهمي
رابط مختصر
2018-02-15 2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati