Advert test

الوقت المناسب لقص اطراف الشعر

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 10:06 مساءً
الوقت المناسب لقص اطراف الشعر

تقصف الشعر من أكثر الأمور التى تتسبب فى ضياع جمال ومظهر شعرك، وهو يحدث نتيجة عدة أسباب من الاهمال على مدار شهور، ولذلك يصبح العناية بالشعر سببا قويا للقضاء على الأطراف المتقصفة والجافة، للحصول على صحة جيدة لشعرك، و يقدم موقع stylecraze عددا من النصائح لتحقيق العناية بالشعر بطرق بسيطة.

الشعر 5 العناية بالشعر

 تقليم التقصف

وأوضح الموقع أن تقليم وقص الأطراف يعد أمرا هاما وحلا فى عدد من الحالات وهى أن التقصف لا يتوقف مهما اهتمت المرأة أو الفتاة به، وبالرغم من وضع الكريمات عليه أو علاجه بأدوية مختلفة، ففى هذه الحالة وجود أطراف جافة ومتناثرة سيفسد جمال شعرك، ويصبح قص الأطراف ضرورة.

العناية بالشعر 00 العناية بالشعر 

 أقنعة الشعر

عدم نجاح أقنعة الشعر والمنتجات الصحية فى القضاء على التقصف،  فتظل الأطراف تبدو جافة وهشة وقبيحة مما يفقد شعرك جماله، مما يعد قص الأطراف المتقصفة حلا جيدا، ويمكن لأى شخص أن يلاحظ أن شعرك أصبح أكثر صحية وبراق بمجرد تقليمه، دون حتى إنفاق الكثير على أدوات العناية بالشعر، فيمكنك الحصول على مظهر صحى وجميل للشعر فى غضون دقائق، كما ستضطرين لقص الأطراف عندما تجدى لون أطراف الشعر مختلف على اللون الطبيعى لباقى الشعر، وأخف وزنا.

العناية بالشعر == العناية بالشعر 

نصائح لمنع التتقصف

وتوجد بعض النصائح التى تساعد فى منع تقصف الشعر، مثل ترطيبه باستخدام بلسم للشعر خاصة الجاف، على أن يحتوى هذا البلسم على الزيوت الطبيعية، كما يمكن استخدام زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لتحقيق  ترطيب لأطراف الشعر.

العناية بالشعر 2
رابط مختصر
2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati