Advert test

اليسا تنشر صورة لها مع نانسى ردا على الشائعات

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 4:28 مساءً
اليسا تنشر صورة لها مع نانسى ردا على الشائعات

تم تداول فيديو يجمع بين الفنانتين إليسا ونانسي عجرم، خلال وجودهما في حفل خيري لدعم مرضى التوحد في لبنان، وخلال التقاط الصور التذكارية، اقتربت نانسي من إليسا ثم تراجعت بعد التقاط الصورة، مما جعل البعض يقول أن إليسا أجبرت نانسي على الانسحاب، ورفضت العناق معها.

هذا الفيديو أثار “فانز” النجمتين حيث شن “فانز” نانسي عجرم هجوماً على إليسا، مما دفع “فانز” إليسا إلى الرد وتبادل الشتائم.

ولكن إليسا سارعت إلى الرد على كل الكلام الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بنشر صور الحفل وهي تعانق نانسي عجرم، بكلّ محبة واحترام.

وكان عدد من المشاهير قد شاركوا في الحفل، الذي أقيم في بيروت لدعم أطفال مرضى التوحد برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ومن بينهم إليسا ونانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم والمصمم إيلي صعب وزوجته، حيث تخلل الحفل عرض لمجموعته لربيع وصيف 2018.

يشار إلى أنّ إليسا أعلنت أنها أنجزت بشكل شبه كامل ألبومها الجديد، بينما تستعد نانسي عجرم لتصوير أغنيتين من ألبومها الأخير “حاسة بيك” تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وهما “الحب زي الوتر” و”معاك”.

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati