اليوم اختتام فعاليات اليوم الرياضي المدرسي في معهد العاصمة النموذجي

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 12:19 مساءً
اليوم اختتام فعاليات اليوم الرياضي المدرسي في معهد العاصمة النموذجي

بحضور المدير العام لمعهد العاصمة النموذجي الأستاذ عادل الطخيم والأستاذ عبدالعزيز البتال مدير عام النشاطات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة والأستاذ محمد السويلم مدير إدارة النشاط الكشفي بالهيئة والأستاذ وليد الراشد مدير إدارة المعسكرات بالهيئة وقائد القسم المتوسط الأستاذ محمد الفهيد، اختتمت فعاليات برنامج اليوم الرياضي المدرسي تحت إشراف وكالة شؤون الشباب بالهيئة العامة للرياضة الذي أستمر لمدة ثلاثة أيام للفترة من 18ـ 20 صفر 1439هـ.

وقد تخلله العديد من المسابقات الرياضية والفقرات الترفيهية بحضور ومشاركة أكثر من 650 طالب ومعلم.

وقد تم توزيع العديد من الجوائز شملت كوبونات شرائية وأجهزة الكترونية بمشاركة إحدى الفرق الترفيهية التي أبدع أفرادها في رسم البسمة على الطلاب.

وفي نهاية اللقاء تسلم المدير العام درع تكريمي من وكالة شؤون الشباب بالهيئة العامة للرياضة ودرع آخر لقائد القسم المتوسط الأستاذ محمد الفهيد على استضافة المعهد للبرنامج.

ثم قدم الطخيم درع المعهد للأستاذ عبدالعزيز البتال مدير عام النشاطات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة وللأستاذ محمد السويلم مدير إدارة النشاط الكشفي بالهيئة والأستاذ وليد الراشد مدير إدارة المعسكرات بالهيئة بمناسبة نجاح برنامج.

هذا ووجه المدير العام الأستاذ عاد الطخيم شكر وتقدير كافة منسوبي المعهد للهيئة العامة للرياضة ممثلة في وكالة شؤون الشباب على اختيارهم المعهد لتنفيذ هذا البرنامج الذي نال استحسان جميع المشاركين.

ذكر ذلك مشرف الإعلام التربوي بالمعهد محمد الشهري.

رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati