امطار غزيرة في اثينا تغلق جميع الطرق

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 10:31 صباحًا
امطار غزيرة في اثينا تغلق جميع الطرق

 انهمرت أمطار غزيرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، على بلدة قرب العاصمة اليونانية أثينا لتحاصر السكان فى منازلهم وسياراتهم وتغلق المدارس.وأظهرت لقطات تلفزيونية الطرق فى نيا بيراموس على بعد نحو 27 كيلومترا غربى أثينا وقد تحولت إلى برك من الطين.

وقال جريجوريس ستاموليس رئيس بلدية نيا بيراموس لتلفزيون (أنتينا) “غمرت المياه كل بلدة نيا بياموس فعليا لا أعتقد أننا شهدنا مثل هذه الأمطار الغزيرة من قبل“، وأضاف أن الجهود جارية لإنقاذ السكان من سياراتهم ومنازلهم.

وذكر التلفزيون الرسمى أن بعض السكان اضطروا إلى الصعود إلى أسطح وشرفات منازلهم، وقالت السلطات إنها تلقت ما لا يقل عن 160 مكالمة استغاثة.

وأمس الثلاثاء أعلنت اليونان حالة الطوارئ على جزيرة سيمى بعد أن جرفت عاصفة السيارات إلى البحر وألحقت أضرارا بالمنازل وتسببت فى قطع إمدادات الكهرباء والمياه.

رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati