Advert test

انضمام المهاجم اندريا بيلوتي الي قائمة الغائبين عن تشكيلة ايطاليا

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 4:35 مساءً
انضمام المهاجم اندريا بيلوتي الي قائمة الغائبين عن تشكيلة ايطاليا

أعلن نادي تورينو الإيطالي لكرة القدم أن مهاجمه الدولي اندريا بيلوتي سيغيب عن الملاعب اربعة اسابيع بسبب إصابة في أربطة الركبة، وانضم إلى الغائبين عن المباراتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وسيغيب بيلوتي (23 عاما) عن المباراتين ضد مقدونيا الجمعة، والبانيا الاثنين المقبل ضمن منافسات المجموعة السابعة، حيث تحتل إيطاليا المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف إسبانيا.

وإذا استمر الحال على ما هو عليه حتى نهاية التصفيات وهو الأمر المرجح، ستخطف اسبانيا بطاقة التأهل المباشر، فيما ستخوض ايطاليا الملحق الاوروبي منتصف نوفمبر، وقد لا يستطيع بيلوتي المشاركة فيه ايضا.

ويعد بيلوتي، صاحب بداية مثالية مع تورينو هذا الموسم حيث سجل ثمانية اهداف، احد اعمدة المنتخب الايطالي الذي دافع عن الوانه حتى الان في 11 مباراة سجل خلالها اربعة اهداف.

ويعاني مدرب ايطاليا جانبييرو فينتورا من الغيابات حيث انضم بيلوتي الى ماركو فيراتي ولورنزو بيليجريني ودانييلي دي روسي.

واستدعى فينتورا لسد الفراغ الذي سيخلفه غياب اصحاب الخبرة، روبرتو اينجليزي، هداف كييفو فيرونا، وروبرتو جاليارديني (انتر ميلان) ونيكولو باريلا (كالياري)، ولاول مرة براين كريستانتي، لاعب وسط اتالانتا برجامو.

رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati