انطلاق حملة قيادة آمنه اليوم في تعليم الشرقية

jaridatiآخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 2:07 مساءً
انطلاق حملة قيادة آمنه اليوم في تعليم الشرقية

انطلق “مشروع قيادة آمنة” بوزارة التعليم، الذي تنفذه وكالة التعليم للبنات ممثلة بالإدارة العامة للتدريب والابتعاث وبالشراكة مع وزارة الداخلية لتثقيف منسوبات التعليم بأدبيات قيادة المركبة وتعريفهن باللوائح والأنظمة، وقد حضرت منسوبات تعليم الشرقية فعاليات تدشين المشروع عبر برنامج “لقاء”، والورشة التدريبية لتعليم منسوبات التعليم ركزت على قواعد المرور والتعليمات الهامة.

وتبدأ المرحلة التالية بإقامة برنامج تدريبي مركزي في الرياض على حقيبة “قودي بأمان”، والمتضمنة ورش عمل تتناول الموضوعات الآتية: “القيم والمواطنة الصالحة- مهارة حل المشكلات وإدارة المخاطر- مهارة تقدير الذات والتمكين”، الجدير بالذكر أن هذه الخطوة لمشروع “قيادة آمنة” يأتي بناء على الأمر السامي باعتماد تطبيق أحكام المرور ولائحته التنفيذية، بما فيها إصدار رخص القيادة للذكور والإناث على حد سواء، على أن يبدأ التنفيذ في 1439/10/10ھ.

رابط مختصر
2017-12-08 2017-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati