Advert test

انعقاد اول اجتماع بقادة المدارس في شمال الرياض

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 12:59 مساءً
انعقاد اول اجتماع بقادة المدارس في شمال الرياض

عقد مكتب التعليم بشمال الرياض برئاسة سلمان العتيبي اجتماعه الأول بقادة المدارس التابعة للمكتب بمدارس أضواء الهداية.

وهنأ الحميدي الجميع بذكرى اليوم الوطني الـ87، رافعاً للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- أسمى التهاني والتبريكات على ما يعيشه الوطن الكريم من تطور وتنمية في كافة المجالات التنموية والتعليمية.

وشكر العتيبي قادة المدارس على تفاعلهم مع فعاليات اليوم الوطني، مبيناً أن إقامة هذه الفعاليات حق للوطن وأهله وتذكيراً للأجيال بما صنعه الأبطال.

وتحدث مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية صالح بن سلمة عن أهمية انضباطية الأداء في المدارس واكتمال سد العجز واحتياجات المدارس.

وناقش الحضور الدليل الإجرائي والتنظيمي لعمل المدرسة والأنظمة التي تخدم منسوبي المدرسة وتوضح عملهم، وقضايا شاغلي الوظائف التعليمية من المعلمين ما لهم وما عليهم من أنظمة وقوانين تخدم العملية التعليمية.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati