ايرادات فيلم Despicable Me في مصر 278 الف دولار حتي الان

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 8:05 مساءً
ايرادات فيلم Despicable Me في مصر 278 الف دولار حتي الان

يواصل الجزء الثالث من سلسلة التحريك الكوميدية Despicable Me تحقيق الإيرادات فى مصر، والتى صلت لـ278 ألف دولار، وذلك حسبما ذكر موقع boxofficemojo، وهو العمل الذى يعرض حاليًا فى مصر، وتدور أحداثه بعد طرد جرو من اتحاد مكافحة الأشرار، بعد فشله فى إسقاط آخر رجل شرير يهدد الإنسانية، ليجد نفسه وسط أزمة هوية، لكن عندما يظهر غريب غامض أمام باب بيته ليخبره أن لديه أخ توأم كان مفقودًا ويساعد هذا الأخ، الذى يأمل أن يتَّبع خطوات جرو كشرير سابق، فى إعادة اكتشاف بطل الفيلم كم هو رائع أن يكون شريرًا.

الفيلم بطولة النجم الكوميدى ستيف كاريل المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دور رئيسى فى فيلم Foxcatcher، النجمة كريستين ويج (The Martian)، النجمة القديرة جولى آندروز الحاصلة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دور رئيسى فى فيلم Mary Poppins، والمخرج بيرى كوفين المشارك فى إخراج أجزاء السلسلة الثلاثة، ويقوم بالأداء الصوتى للشخصيات المينيونز، وقام بكتابة سيناريو الفيلم الثنائى سينكو بول وكين داوريو (The Secret Life of Pets).

رابط مختصر
2017-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati