Advert test

ايرادات فيلم Spider-Man: Homecoming بلغت 544 مليون دولار

jaridatiآخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 10:46 صباحًا
ايرادات فيلم Spider-Man: Homecoming بلغت 544 مليون دولار

استطاع فيلم الأكشن والخيال العلمى Spider-Man: Homecoming أن يحقق إيرادات فى السوق الأجنبية بلغت 544 مليون دولار أمريكى، وذلك وفقًا لما ذكره موقع “بوكس أوفيس موجو” الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، ومن إنتاج أستوديوهات كولومبيا بيكتشرز ومارفل ستوديوز وتوزيع سونى، ويعد الجزء الـ16 بسلسلة أفلام مارفيل السينمائية، وهو من تأليف الثنائى جوناثان جولدشتاين وجون فرانسيس دالى، ومن إخراج جون واتس، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم الكبار أبرزهم، هيو جاكمان، روبرت داونى جونيور، توم هولاند، ماريسا تومى، دونالد جلوفر، جون فافرو، مارتن ستار، ومايكل كيتون.

قصة الفيلم تدور فى إطار من التشويق والإثارة، بعد أحداث فيلم “كابتن أمريكا: الحرب الأهلية” الذى صدر عام 2016، حيث يعود الشاب بيتر الرجل العنكبوت إلى الروتين اليومى الطبيعى، ساعيًا للموازنة بين حياته البطولية فى مدرسته الثانوية، ومنصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الصديق الودود لأبطال مارفل، ولكن عندما يظهر “النسر” كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى بيتر عرضة للتهديد.

رابط مختصر
2017-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati