ايمان شاكر تستعرض هدية زوجها المميزة… وهذا ما فعلته بالفتوش

jaridatiآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 9:25 صباحًا
ايمان شاكر تستعرض هدية زوجها المميزة… وهذا ما فعلته بالفتوش

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو من المفاجأة التي حضرها لها زوجها بيوم الحي.

وتضمن المقطع خروج سيرين من غرفتها بناء على طلب زوجها لتجد مزهرية كبيرة من الورود الحمراء ووجه لها رسالة مؤثرة ورومنسية جاء فيها، “حب سيرين هو أجمل ما حصل معي، شكرا لهذه العائلة المحبة الرائعة، لطالما حلمت بذلك، احبك جداً”.

بدورها، ردت سيرين وعلقت بالتالي: “أنت حبي وحياتي”.

وكانت سيرين أثارت ضجة كبيرة بمقاطع فيديو من داخل منزلها أثناء تحضيرها للطعام والفتوش الذي لم تتمكن من منع نفسها من تناول البعض منه، وخطفت الانظار بحملها وعفويتها.

وانتهت عبد النور أخيراً من تصوير مشاهدها في بطولة خماسية “الشهر السابع” ضمن مسلسل “حدوتة حب” المعد لرمضان المقبل، من انتاج شركة “غولدن لاين”، ومن تأليف رافي وهبي ومن إخراج فيليب أسمر.

وتجسّد فيها دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة. يُذكر ان الشخصية التي تجسدها عبد النور وعنوان الخماسية يتوافقان مع ظروف حملها بمولودها الذكر المنتظر “كريستيانو”.

رابط مختصر
2018-02-15 2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati