ايمان شاكر تفاجئ جمهورها بهذا القرار الصادم

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 9:16 مساءً
ايمان شاكر تفاجئ جمهورها بهذا القرار الصادم

فاجأت المطربة السورية وعد البحري جمهورها بقرار مفاجئ وصادم للجميع حيث أعلنت وعد أن حفلها المقبل سيكون آخر حفلاتها ونشاطتها الفنية، حيث اتخذت وعد قرار اعتزالها الغناء وقدمت اعتذار لجمهورها عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك.

وقد كتبت البحري لجمهورها عبر حسابها: أصدقائي احبائي وكل من وقف معي في حياتي ومسيرتي الفنية ولكل من أحب صوتي وفني (أنا آسفة جداً) لأنني سأخذلكم واعتزل الفن والغناء، آخر تواجد لي فنياً سيكون على أرض فلسطين الحبيبة عشان يكون ختامه مسك أشكركم جميعاً من كل قلبي.

وأعلنت وعد البحري أنها ستطل على جمهورها في آخر حفل لها وكانت قد تعاقدت عليه مسبقاً حيث سيكون حفلها بفلسطين، ومن الغريب أن وعد كانت تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد “غير أي حد” الذي كانت تعمل عليه منذ عام تقريباً وتتولى مسئولية إنتاجه بنفسها.

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati