باريس سان جيرمان في مخطط جديد للهروب من عقوبات يويفا

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 9:15 مساءً
باريس سان جيرمان في مخطط جديد للهروب من عقوبات يويفا

كشفت تقارير صحفية عن خطة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لتجنب خرق قواعد اللعب المالى النظيف دون الحاجة للتخلى عن نجوم الفريق.

نادى العاصمة الفرنسية أبرم صفقتين من العيار الثقيل الصيف الماضى بضم نيمار من برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو، وكيليان مبابى من موناكو على سبيل الإعارة، مع بند يسمح له بشرائه نهاية الموسم مقابل 180 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادى باريس سان جيرمان يطمح لتجنب عقوبات “يويفا” بشأن خرق قواعد اللعب المالى النظيف، دون بيع أنخيل دى ماريا أو لوكاس مورا.

وأشارت الصحيفة إلى عزم إدارة نادى باريس سان جيرمان البحث عن موارد للنادى من 5 جوانب هى: الرعاة، حقوق البث التليفزيونى، مبيعات التذاكر، الترويج والجولات التحضيرية.

وأوضحت الصحيفة حاجة النادى للحصول على عقود رعاية توفر ما بين 30 إلى 50 مليون يورو، أما مبيعات التذاكر فقد تصل إيراداتها إلى 14 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يحصل النادى على إيردات قد تبلغ 12 مليون يورو من التسويق، بالإضافة إلى الجولات التحضيرية التى توفر ما بين 3 إلى 15 مليون يورو، أما عائدات البث التليفزيونى فقد تصل إلى 20 مليون يورو.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati