Advert test

بالصور .. حريق معمل حاسب آلي في مدرسة ثانوية بمكة المكرمة

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 4:18 مساءً
بالصور .. حريق معمل حاسب آلي في مدرسة ثانوية بمكة المكرمة

أخلت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة اليوم الاثنين 618 طالبة إثر حريق معمل في مدرسة ثانوية للبنات بمكة.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أن عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً مفاده وقوع حادث حريق في مدرسة بحي الستين خلف أسواق الحجاز، وكان الحادث عبارة عن اشتعال النار في مكيف يقع بداخل معمل للحاسب الآلي بالدور الثالث من مبنى المدرسة الستون الثانوية للبنات والمكونة من ثلاثة أدوار.

وقال الشريف أنه تمت السيطرة على الحادث وإخماده عن طريق وحدات الإطفاء، فيما تم إخلاء عدد (618) طالبة عن طريق أعضاء هيئة التدريس والإداريات ومسؤولي الأمن والسلامة وحدات الانقاذ بالدفاع المدني وفق خطة الإخلاء المعتمدة مسبقاً والمعمول بها في كافة المنشآت التعليمية.

وأضاف: “إنه نجم عن الحادث إصابة مجموعة من الطالبات بحالة من الهلع والخوف، حيث تمت تهدئتهم وتلقوا العلاج اللازم في الموقع عن طريق الهلال الأحمر وهم بصحة جيدة”، مشيراً إلى أن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث، والذي اتضح مبدئيا أنه ناجم عن التماس كهربائي في التمديدات الكهربائية لأحد أجهزة التكييف.

رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati