بالفيديوهات والصور شاهد اخر اخبار ميسي اليوم

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 3:42 مساءً
بالفيديوهات والصور شاهد اخر اخبار ميسي اليوم

خاض الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى أول مران له مع التانجو فى موسكو استعداداً للمواجهة الودية التى ستجمع منتخب بلاده مع روسيا السبت المقبل، تأهباً لخوض منافسات كأس العالم 2018 .

ميسي فى مران الأرجنتين ميسي فى مران الأرجنتين

ميسي يخوض أول مران مع التانجو فى روسيا  

وخاض النجم الأرجنتينى ميسي المران الجماعى للتانجو وسط طقس بارد يصل إلى 5 درجة مئوية فى موسكو حاليًا.

ميسي وأجويرو

ميسي وأجويرو

ويعد ليونيل ميسي حامل أحلام جماهير الأرجنتين فى التتويج بمونديال روسيا 2018 بعدما قاد منتخب بلاده إلى النهائيات وسط ظروف صعبة خلال مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية .

ميسي يصل روسيا وسط حراسات أمنية مشددة  

وكان ليونيل ميسي قد وصل إلى العاصمة الروسية “موسكو” أمس الإثنين، للانضمام لبعثة منتخب الأرجنتين وسط حراسات أمنية مشددة .

ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن السلطات الروسية فرضت برنامجاً أمنياً شاملاً وكبيراً لحماية الأسطورة الأرجنتينية “ميسي”، فى ظل التهديدات المتواصلة التى أطلقها تنظيم “داعش” خلال الفترة الماضية ضد منافسات كأس العالم 2018، وكان التنظيم الإرهابى قد استغل عددا من صور لنجوم كرة القدم، على رأسهم ليونيل ميسي، فى صيغة تهديده للحدث العالمى التى تستضيفه روسيا يونيو المقبل.

ميسي ميسي

ميسي يقدم حلاً مثالياً لبرشلونة لإتمام صفقة كوتينيو  

 من ناحية أخرى، قدم الأرجنتينى ليونيل ميسي حلاً مثالياً إلى نادى برشلونة الإسبانى من أجل إنهاء صفقة البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية إلى أن الأسطورة الأرجنتينية طالب ببيع عدد من نجوم البلوجرانا، الذى لا يراهم “البرغوث” غير مناسبين لأداء وأسلوب العملاق الكتالونى من أجل إتمام صفقة كوتينيو نجم ليفربول.

وأوضحت الصحيفة، أن الثنائى باكو ألكاسير وأندريه جوميز الأقرب للرحيل عن صفوف البارسا فى انتقالات يناير، وقد يكونا الاختيار من قبل ميسي لبيعهما بشكل نهائى لتمويل صفقة النجم البرازيلى الذى سيضيف بشكل قوى إلى هجوم برشلونة.

وكان نادى برشلونة الإسبانى قد حدد 150 مليون يورو كحد أقصى لإتمام صفقة النجم البرازيلى فيليب كوتينيو .

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati