بالفيديو: الاحتلال يهاجم مخيمات العودة شرقي القطاع ويطلق كلاب بوليسية تجاه المتظاهرين

anasآخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 11:33 صباحًا
بالفيديو: الاحتلال يهاجم مخيمات العودة شرقي القطاع ويطلق كلاب بوليسية تجاه المتظاهرين

هاجمت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر الاثنين، مخيمات العودة المنتشرة على طول السياج الفاصل شرقي قطاع غزة، ما اسفر عن اصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين بالرصاص الحي وحالات اختناق.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان بان قوات الاحتلال قامت بإحراق خيام مخيمات العودة شرقي جباليا شمالي قطاع غزة، وشرقي خان يونس جنوبي القطاع مع اطلاق النار وقنابل الغاز صوب المخيمين.

وذكر الشهود بان مناطق السياج الفاصل شهدت اطلاق نار وقنابل غاز تجاه الشبان المتواجدين بمخميات العودة شرقي القطاع، حيث تجري الاستعدادت لتنظيم مسيرات “مليونة العودة” للاحتجاج على نقل السفارة الامريكية للقدس واحياء الذكرى السبعون للنكبة الفلسطينية المتواصلة منذ عام 1948.

وافاد الشهود عبر مواقع التواصل الاجتماعي بان قوات الاحتلال اطلقت كلاب بوليسية بمناطق التوغل شرقي القطاع، وقامت باطلاق تحذيرات عبر مكبرات الصوت تطالب المتواجدين بمخيمات العودة بمغادرة منطقة السياج الفاصل شرقي القطاع.

وأفادت مصادر محلية، أنّ طائرات الاحتلال المُسيرة ألقت بالونات وشُعل نارية تجاه “مخيم العودة” شرقي بلدة عبسان الجديدة وشرقي غزة وجباليا مما أدى إلى اشتعال النيران .

رابط مختصر
2018-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas