Advert test

بالفيديو .. شاهد سقوط المدرجات على جماهير ليل الفرنسى

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 12:45 مساءً
بالفيديو .. شاهد سقوط المدرجات على جماهير ليل الفرنسى

أعلن نادي ليل الفرنسي أن جميع جماهيره الذين نقلوا للمستشفى إثر إصابتهم فى انهيار حاجز داخل أحد المدرجات خلال المباراة ضد أميان، السبت، خرجوا بعد الحصول على إذن من الأطباء.

وقال نادى ليل مساء أمس، الأحد، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “أخبار جيدة، جميع جماهير ليل الذين عانوا من إصابات خلال المباراة خرجوا من المستشفى، قلوبنا معهم”.

وبذلك، قد تأكد أن المصابين الـ 29، ضحايا الحادث، لا يعانون من إصابات خطيرة، ونجوا جميعا من الموت.

وألغيت مباراة ليل أمام مضيفه اميان يوم السبت الماضي بعد تدافع العديد من أنصار الفريق الزائر داخل أحد المدرجات ما تسبب فى انهيار أحد الحواجز وسقوط العشرات إلى داخل الملعب.

وإنهار الحاجز فى الدقيقة 17 من زمن المباراة حيث كان يحتفل المشجعون الزائرون بهدف فريقهم ليل في ستاد دو لا ليكورن.

وسقط العشرات من مشجعي فريق ليل من مسافة حوالى متر ونصف متر على أرض الملعب.

وكان معظم المصابين من الشباب وتم إخلاء الملعب بعد إلغاء المباراة.

سقوط حاجز المدرجات سقوط حاجز المدرجات

وتبدأ لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي إجراءات التحقيق الخميس المقبل، كما ستتعاون الرابطة مع ممثلى الادعاء في التحقيقات الجنائية التي تجرى بهذا الشأن.

وألقى المدير العام لنادى ليل، مارك انجلا، باللوم على شروط الأمان بمدرجات ملعب أميان، قائلا، “جماهيرنا كانت هي ضحايا الأحداث التي وقعت“.

فيما أكد بيرنارد جوانين، رئيس نادي اميان، أن الجماهير الزائرة هي المسؤولة عن الحادث.

وأضاف، “الشرطة أخبرتنا أن هناك المئات من رابطة الجماهير أولتراس الغاضبة فى مدرج جمهور الفريق الزائر، لقد تصرفوا بطريقة فوضوية واندفع خمسمائة فرد منهم إلى هذا الحاجز الذى كان فى وضع جيد للغاية“.

رابط مختصر
2017-10-02 2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati