بدون مقدمات الشتاء قرر ان يعود والبداية غداً

anasآخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 9:25 صباحًا
بدون مقدمات الشتاء قرر ان يعود والبداية غداً

بدون مقدمات الشتاء قرر ان يعود والبداية غداً

توقع الراصد الجوي ا قصي الحلايقة، تأثر المنطقة بأحوال جوية غير مستقرة تدريجياً، نتيجة اقتراب منخفض جوي في الطبقات العليا، وعليه، تتولد السحب الممطرة على فترات، وتسقط الأمطار على فترات، وتنخفض درجات الحرارة بصورة تدريجية ملحوظة، بحيث تزداد برودة الطقس.

واليوم السبت، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى مرتفعة فوق معدلاتها، ويسود طقس مائل للحرارة في اغلب المناطق، وتكون السماء غائمة جزئياً، ويحتمل تساقط زخات محلية من المطر، في فترات متفرقة، خاصة ساعات المساء والليل.

وفي يوم غدٍ الأحد، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل، وتتراجع وطأة الحر، ويحتمل تساقط الأمطار على معظم المناطق، خاصة خلال النصف الأول من النهار.

وفي يوم الاثنين، يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتميل الأجواء للبرودة، وتنشط الرياح، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من المطر على مناطق متفرقة من البلاد.

وفي يوم الثلاثاء المقبل، يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً، وتهب رياح نشطة، وتسقط أمطار متفرقة في معظم المناطق بمشيئة الله. وترتفع الحرارة الاربعاء، مع استمرار الطقس غير مستقر، وعليه، يسود طقس لطيف، مع فرصة لزخات محلية من المطر

رابط مختصر
2018-04-07 2018-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas