برشلونة تتفاوض لتجديد عقد أومتيتى

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 8:15 مساءً
برشلونة تتفاوض لتجديد عقد أومتيتى

سيطرت أخبار فريق برشلونة على الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، الأربعاء، حيث كان أبرزها الحديث عن تجديد عقد النجم الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع البلوجرانا، خوفا من العروض المغريى التى يتلقاها اللاعب حاليا من كبار أندية أوروبا.

مفاوضات برشلونة لتجديد عقد أومتيتى

صحيفة “سبورت” القريبة من النادى الكتالونى أكدت أن أولوية إدارة برشلونة حاليا هى الحفاظ على أومتيتى، فبعد أن نجحت الإدارة فى تدعيم صفوف الفريق بشكل رائع فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية بالحصول على خدمات فيليب كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، والتعاقد مع المدافع الكولومبى يارى مينا من كورينثيانز البرازيلى مقابل 12.5 مليون يورو.

إدارة برشلونة بدأت فى جس نبض وكيل أعمال اللاعب لمعرفة طلباته المادية من أجل تجديد عقده مع النادى، وأبدى اللاعب موافقته المبدئية لأنه يعتقد أنه سيكون أحد قادة الفريق فى المستقبل وفقا لما ذكرت الصحيفة.

أومتيتى حاليا يعد من أفضل المدافعين فى العالم نظرا للأداء القوى الذى يقدمه اللاعب برفقة الفريق الكتالونى، كما أنه يعيش أفضل فتراته حاليا سواء مع المنتخب أو النادى.

اومتيتى مدافع برشلونة اومتيتى مدافع برشلونة

برشلونة يستعد لدورى أبطال أوروبا بأقوى دفاع

ويستعد حاليا برشلونة لمواجهة إيبار ضمن الجولة 24 من الدورى الإسبانى السبت المقبل، قبل السفر إلى لندن للمواجهة المرتقبة أمام تشيلسى فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وكشفت إحصائية نشرها موقع “أوبتا” المتخصص فى الأرقام أن برشلونة يملك أقل معدل فى استقبال الأهداف مقارنة بالمباريات خاضها هذا الموسم يبلغ 0.49 فى المباراة الواحدة، وهو الأفضل بين جميع الفرق فى الدوريات الخمس الكبرى “بيج 5”.

يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى خلف برشلونة بمعدل 0.54 هدف فى المباراة الواحدة، ثم يوفنتوس الإيطالى بمعدل 0.68 هدف بعدما اهتزت شباكه بـ23 هدفًا فى 34 مباراة بجميع المسابقات.

برشلونة
رابط مختصر
2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati