بعد أزمتها الصحية: هذا هو موعد ايمان شاكر مع جمهورها في الإمارات

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 9:16 مساءً
بعد أزمتها الصحية: هذا هو موعد ايمان شاكر مع جمهورها في الإمارات

بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي عاشتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس تعود لممارسة نشاطها الفني مرة أخرى حيث من المتوقع أن تطل على جمهورها بالإمارات في 14 من الشهر الجاري في حفل افتتاح مهرجان العين بمدينة العين بالإمارات.

 

وكانت قد إعتذرت ميريام فارس الشهر الماضي عن المشاركة في حفل عيد الأستقلال اللبناني ال74، نظراً لإصابة إحدى قدميها ووضعها بالجبس بعد تعرضها لحادث.

وقد تحسنت الحالة الصحية لميريام فارس حتى أنها عادت للممارسة الرياضة والرقص مع مدربتها الخاصة، فيما تستعد ميريام لطرح ألبوم غنائي جديد لها خلال الفترة المقبلة.

وكانت أخر أعمال ميريام فارس هي أغنية “شوف حالك علي” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وكانت ميريام فارس قد عاشت فترة من النشاط الفني والحفلات في شهر أكتوبر الماضي حيث أحيت أكثر من حفل من بينهم حفل في القاهرة بفندق كارلتون و3 حفلات في دبي.

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati