بعد فترة غياب يعود احمد مكي بألبوم جديد قبل نهاية اغسطس

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 7:07 مساءً
بعد فترة غياب يعود احمد مكي بألبوم جديد قبل نهاية اغسطس

قرر الفنان أحمد مكى طرح ألبومه الغنائى الجديد، قبل نهاية شهر أغسطس الجارى، بعد غياب عن الساحة الغنائية لمدة 5 سنوات، فضل خلالها التركيز على السينما.

ورغم أن مكى قدم أكثر من أغنية بأفلامه الأخيرة، غير أنه لم يصدر ألبوما كاملا، وهو ما يسعى إلى تحقيقه خلال الأسابيع المقبلة، ويعكف مكى على الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم، ويتوقع الانتهاء منها خلال الأيام المقبلة، ليكون الألبوم جاهزاً للطرح.

وشارك مكى جمهوره، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، كواليس تسجيل إحدى أغنيات ألبومه الجديد، والتى تحمل اسم ” وقفة الناصية ” وهى من نوعية أغانى الراب التى اعتاد أحمد مكى على تقديمها.

وظهر مكى فى الفيديو، وهو داخل استوديو وبرفقته 3 أشخاص يجهزون للأغنية، وكشف مكى عن المقطع الأول من الأغنية.

يذكر أن مكى من أبرز الفنانين النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعى، وسبق أن بث فيديو لايف كوميديا بصحبة الفنان بيومى فؤاد، ليحقق ما يقارب من مليونى مشاهدة على موقع “فيسبوك”.

رابط مختصر
2017-08-08 2017-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati