بعد هدم منازلهم الفلسطينيون يجتمعون حولها

jaridatiآخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 1:53 مساءً
بعد هدم منازلهم الفلسطينيون يجتمعون حولها

تجمع العشرات حول ماتبقى من منزل احدى المناضلين الفلسطينيين، بعد أن قامت بتدميره قوات الإحتلال الإسرائيلية فى قرية دير أبو مشعل بالضفة الغربية بالقرب من رام الله، حسبما ذكرت وكالة رويترز.

وقال  مسئول  فلسطينى، اليوم الخميس، إن القوات الإسرائيلية هدمت منزلين فى قرية دير أبو مشعل وأخلت سكان منزل ثالث استعدادا لتفجيره فيما يبدو.

وكان عماد زهران، رئيس مجلس دير أبو مشعل المحلى، أفاد فى اتصال هاتفى لوكالة رويترز ان قوات الاحتلال الإسرائيلى قامت بهدم منزلين حتى الان بالجرافات، ويستعدون لتفجير منزل ثالث مملوك لفلسطينيين شاركوا فى عمليات إطلاق نار وطعن فى مدينة القدس خلال شهر رمضان الماضى، كما يزعمون.

وقال آفيخاى آدرعى، المتحدث بإسم جيش الاحتلال الإسرائيلى، على تغريدة له على موقع تويتر “هدمت قواتنا الليلة منزلى المخربين أسامة عطا وبراء صالح وسدت منزل المخرب عادل عنكوش فى دير أبو مشعل بعد تنفيذهم عملية إرهابية” فى القدس.

رابط مختصر
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati