Advert test

تامر حسنى وحمادة هلال ومصطفي قمر .. يحققون 36 مليون جنية في السينما

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 8:39 مساءً
تامر حسنى وحمادة هلال ومصطفي قمر .. يحققون 36 مليون جنية في السينما

شهد عام 2017، مشاركة متميزة لبعض نجوم الغناء فى السينما المصرية، بعض التجارب حققت نجاحًا كبيرًا فى دور العرض، والأخرى نالت نجاحًا عادياً، ويأتى على رأسهم النجم تامر حسنى بفيلمه “تصبح على خير” إذ حقق إيرادات بلغت 26 مليون جنيه فى شباك التذاكر المصرى.

تامر حسنى تامر حسنى

ونافس فى بداية العام النجم مصطفى قمر بفيلمه “فين قلبى” إخراج إيهاب راضى، لكنه لم يستطع تحقيق النجاح المطلوب فى شباك التذاكر، وبلغ إجمالى إيراده 2 مليون جنيه و300 ألف، بينما بلغ إيراد المطرب أحمد سعد فى فيلم “على وضعك” مليون جنيه.

مصطفى قمر مصطفى قمر

وفى مشهد المنافسة ظهر المطرب سعد الصغير ومحمود الليثى بفيلمهما “أمان يا صاحبى” وحققا من خلاله رقم 4 ملايين و300 ألف جنيه، بينما حقق المطرب حمادة هلال بفيلمه “شنطة حمزة” 3 ملايين و50 ألفًا، ليصل إجمالى إيراد أفلام نجوم الغناء 36 مليونًا و650 ألفًا فى 2017.

حمادة هلال حمادة هلال
رابط مختصر
2017-10-02 2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati