تدشين المجموعة الثالثة من المشروعات التعليمية من قبل محافظ جدة

jaridatiآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 1:33 مساءً
تدشين المجموعة الثالثة من المشروعات التعليمية من قبل محافظ جدة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، اهتمام الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بكل ما من شأنه دعم مسيرة التعليم في المملكة والنهوض به في المجالات كافة، الذي تتفيأ محافظة جدة ظلاله مما مكنها من النهوض بمستوى أبنائها علمياً، والرفع من أداء المدارس بمختلف المراحل بما يتواكب مع مسيرة التعليم والاهتمام بتجويد مخرجاته.

وأشار سموه خلال تدشينه الأربعاء للمجموعة الثالثة من الدفعة الأولى للمشروعات المدرسية للبنين والبنات بتعليم جدة، إلى أن هذا المشروع سيشمل ثلاثة مراحل تغطي مختلف أنحاء المحافظة لتسهم هذه المشروعات في خفض نسبة المدارس المستأجرة في جدة بعد الانتهاء منها من 30% إلى 10%، منوهاً برعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير مكة المكرمة، المتواصل بكل ما من شأنه النهوض بالتعليم في المحافظة كما هو شأنهم في المجالات كافة، وذلك من أجل إيجاد البيئة المناسبة التي تكفل تخريج رجال المستقبل الذين يفيدون الوطن في مختلف التخصصات العلمية والعملية.

وقدم سموه الشكر لوزير التعليم د. أحمد العيسى، على دعمه ومتابعته لهذا المشروع الذي يعزز من توفير البيئة المدرسية الجيدة للطلاب والطالبات، والعمل على توفير المباني المدرسية الحديثة المجهزة بكافة الاحتياجات الفنية والتعليمية الجاذبة والمريحة والمحفزة على التعليم والتعلم، مشيداً بما قامت به شركة “تطوير للمباني” من تنفيذها للمشاريع في وقت قياسي وبمواصفات فنية.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati