تسليم رئاسة مجلس وزراء تونس الي الكويت

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 9:20 مساءً
تسليم رئاسة مجلس وزراء تونس الي الكويت

 أعلنت وزارة الشئون الاجتماعية التونسية تسليم رئاسة مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب إلى دولة الكويت التى تستضيف أعمال الدورة 37 على مدار اليوم والغد.

وقالت وزارة الشئون الاجتماعية التونسية، فى بيان اليوم الاثنين – إن وزير الشئون الاجتماعية محمد الطرابلسى سلم اليوم بصفته رئيسا للدورة 36، رئاسة مجلس وزراء الشؤون الإجتماعية العرب فى دورته الحالية إلى وزيرة الشئون الإجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشئون الاقتصادية بدولة الكويت هند صبيح براك الصبيح.

ويتضمن جدول أعمال الدورة الـ 37 العديد من المواضيع ذات العلاقة بمجالات الإعاقة والفقر والطفولة والمسنين، وأهمها الإعداد للدورة 29 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة المقرر عقدها خلال شهر مارس القادم فى الرياض، وكذلك الإعداد للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الرابعة المقررة عام 2019، فضلا عن متابعة تنفيذ الأبعاد الاجتماعية لأهداف التنمية المستدامة 2030. 

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati