تصريحات جديدة “مستفزة” من الأحمد

anasآخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 8:14 مساءً
تصريحات جديدة “مستفزة” من الأحمد

تصريحات جديدة “مستفزة” من الأحمد

تصريحات جديدة “مستفزة” من الأحمد

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد إن اللجنة التنفيذية لـ #منظمة_التحرير قد أنهت الاستعدادات الفنية واللوجستية كافة لعقد المجلس الوطني نهاية الشهر الجاري.

وأضاف الأحمد أن قيادة اللجنة التنفيذية ممثلة بالرئيس عباس قد عملت على “تطهير” المجلس الوطني من الأعضاء “الخارجين عن إطار #الشرعية”، في إشارة منه لمعارضي الرئيس عباس.

وأشار الأحمد خلال حديث صباحي لإذاعة الريف من النقب المحتل، أن أعضاء في المجلس الوطني انتقدوا سياسات وتوجهات السلطة الفلسطينية خلال الفترة الماضية، وأن غالبية هؤلاء الأعضاء ينتمون “للجبهة الشعبية” وأحزاباً #فلسطينية صغيرة لا تمثّل وزناً سياسياً أمام القيادة السياسية الفلسطينية.

وشدد الأحمد على أهمية التنقية الدائمة لأصوات النشاز هذه من مؤسسات القيادة الفلسطينية، مؤكداً أن صوتهم لا يسمع إلا في الانتقادات لسياساتنا.

رابط مختصر
2018-04-26 2018-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas