Advert test

تصريحات قديمة للفنانة المعتزلة حنان ترك تثير الجدل

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 4:41 مساءً
تصريحات قديمة للفنانة المعتزلة حنان ترك تثير الجدل

أثارت الفنانة المعتزلة حنان ترك الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، بعد تداول تصريحات قديمة لها تقول إن الأقباط هم أهل ذمة، وأن المسيحي لا يصلح للرئاسة فى دولة مسلمة.

وقالت حنان ترك فى تصريحات لها مع الإعلامى عمرو الليثى :”المسيحى فى رقابتنا وفى ذمتنا.. وتولى مسيحى الرئاسة فى دولة إسلامية للرئاسة لا يصلح”.

ونالت التصريحات العديد من التعليقات الغاضبة من رواد “فيس بوك”، كما قالت منى عامر الإعلامية بالتليفزيون المصرى عبر حسابها :” اختشوا علي دمكم ، وفاخروا بمصريتكم ، وعلماؤهم اللذين تتحدث عنهم الدنيا، هم المصريون الحقيقيون ، أصل مصر وملح أرضها”.

فيما كانت هناك تعليقات أخرى تدافع عنها فقال حساب يدعى جابر :”لا أعتقد أن في حديثها تطرف فهي لم تسيء إلى المسيحيين، وما قالته مجرد وجهة نظر. أنا مسيحي أؤيدها من الصعب أن يتربع مسيحي في مجتمع إسلامي كمصر على رئاسة الجمهورية في الوقت الحاضر”.

 
رد منى عامر رد منى عامر
 
منى عامر منى عامر
رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati