تطورات جديدة وهامة بملف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية بقطاع غزة .. تابع التفاصيل !

anasآخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 1:44 مساءً
تطورات جديدة وهامة بملف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية بقطاع غزة .. تابع التفاصيل !

تطورات جديدة وهامة بملف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية بقطاع غزة .. تابع التفاصيل !

مأمون أبو شهلا يفجر مفاجأة من العيار الثقيل : الرئيس أصدر تعليماته للحكومة بعدم صرف أي “فلس” إضافي لغزة

كشف مأمون أبو شهلا وزير العمل وعضو المجلس المركزي في حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني النقاب عن مكالمة بين الرئيس ابو مازن ووزير المالية الفلسطيني شكري بشارة يطلب فيها من الوزير عدم صرف أي رواتب اضافية لموظفي غزة . وقالت المصادر ان وزير المالية بادر بالاتصال بالرئيس الفلسطيني اثناء تواجد الرئيس في عمّان قبيل مغادرته لفنزويلا وابلغه بالانتقادات التي يتم توجيهها لوزارة المالية وحكومة الوفاق لعدم صرف رواتب لموظفي غزة فأكد له الرئيس أن ما قصده في خطابه هو الراتب الذي تم صرفه بنسبة 50%. وعلى اثر الاتصال وفقا للوزير أبو شهلا نشرت وزارة المالية بيانًا للإعلام تحدثت فيه عن تفاصيل تنفيذ توجيهات الرئيس أبو مازن وهو ما أثار غضب المواطنين. ووفق وزير العمل فان قرار الخصم على رواتب موظفي غزة “قرارا سياديًا وسياسيًا” ولا يجوز للحكومة او اي جهة كانت العمل على كسره او تجاوزه . واستغرب ابو شهلا من الاتهامات الموجهة للحكومة ورئيسها واعضائها بشأن عدم تنفيذ قرارات الرئيس، لافتاً إلى أن الحكومة هي حكومة الرئيس وتعمل بناء على توجيهات مباشرة منه ولا يمكن لأي عضو في الحكومة كسر قرار الرئيس أيًا كان.

رابط مختصر
2018-05-12 2018-05-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas