Advert test

تعديلات في الثواني الاخير بقائمة انجلترا قبل مباراة التأهل لكأس العالم

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 4:35 مساءً
تعديلات في الثواني الاخير بقائمة انجلترا قبل مباراة التأهل لكأس العالم

استدعى مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم جاريث ساوثجيت لاعب وسط توتنهام هاري وينكز ليحل محل فابيان ديلف، لاعب وسط مانشستر سيتي، لمباراتي سلوفينيا الخميس وليتوانيا الأحد ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، والتحق ديلف وكذلك فيل جونز، قلب دفاع مانشستر يونايتد، بفريقيهما دون ان يحدد الاتحاد الانجليزي للعبة طبيعة اصابتهما.

وسيغيب عن تشكيلة انجلترا في المباراة ضد سلوفينيا لاعب وسط توتنهام ديلي ألي الموقوف، اضافة الى داني ويلبيك (ارسنال) وتوم هيتون (بيرنلي) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) وناينثنييل شالوباه (واتفورد) بسبب الاصابة.

وهي المرة الاولى التي يستدعى فيها وينكز، لاعب منتخب شباب انجلترا دون 21 عاما، الى المنتخب الاول.

وتتصدر إنجلترا المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة، وتحتاج الى نقطتين فقط لبلوغ النهائيات كونها تبتعد بفارق خمس نقاط عن سلوفاكيا وست نقاط عن سلوفينيا واسكتلندا.

– قائمة اللاعبين:

للمرمى: جو هارت (وستهام يونايتد) وفرايزر فوستر (ساوثهامبتون) وجاك بوتلاند (ستوك سيتي) وجوردان بيكفورد (ايفرتون)

للدفاع: راين برتراند (ساوثهامبتون) وارون كريسويل (وستهام يونايتد) وجاري كاهيل (تشلسي) وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد) وهاري ماجوير (ليستر سيتي) وجون ستونز وكايل ووكر (مانشستر سيتي) ومايكل كين (ايفرتون) وكيران ترايبيير (توتنهام)

للوسط: إريك داير وهاري وينكز وديلي ألي (توتنهام) ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) وجاك ليفرمور (وست بروميتش البيون) وجوردان هندرسون واليكس اوكسلايد تشامبرلاين (ليفربول) وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)

للهجوم: ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وهاري كين (توتنهام) وجيرماين ديفو (بورنموث) ودانيال ستاريدج (ليفربول).

رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati