Advert test

تعرف على اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 1:18 مساءً
تعرف على اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم

فاز النجم البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بتصويت الجماهير، اليوم الأربعاء، عن أدائه فى شهر سبتمبر الماضى.

نجم مانشستر يونايتد يهزم هارى كين ويخطف لقب لاعب الشهر  

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تغريدة أكدت من خلالها تتويج  روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بجائزة لاعب الشهر بالبريميرليج، عن أدائه فى شهر سبتمبر، وجاء فى التغريدة “الفائز بجائزة لاعب الشهر بالبريميرليج بتصويت الجماهير، هو لاعب مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو”.

تغريدة رابطة الدوري الانجليزي تغريدة رابطة الدوري الانجليزي

وفاز روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بالجائزة بعد حصوله على نسبة 53.7٪ من الأصوات، بفارق كبير عن منافسه الأول هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير الذى حصد 15.8٪ فقط من الأصوات.

صحف إنجلترا تشكك فى أحقية نجم مانشستر يونايتد فى الجائزة  

وعلى صعيد آخر أشارت تقارير صحف انجلترا إلى أن هذا التصويت لا يثبت حقا أن لوكاكو كان أفضل من هارى كين خلال الشهر الماضي، وإنما يعكس امتلاك مانشستر يونايتد عدد مشجعين أكبر من جمهور توتنهام.

وكان هارى كين، قد سجل 13 هدفا لتوتنهام في شهر سبتمبر في ثماني مباريات فقط، ويعد هذا المستوى أفضل من مستوى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، حيث أنهما لم يمتلكا احصائيات تهديف تتساوى مع كين خلال شهر واحد، منذ بداية احترافهم كرة القدم.

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

بينما سجل نجم متانشستر يونايتد روميلو لوكاكو سبعة أهداف فقط للشياطين الحمر، خلال 7 مباريات فى سبتمبر الماضى.

وتنبأت صحف انجلترا بعدم قدرة لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد على منافسة هارى  كين فى سباق جائزة الحذاء الذهبى.

 

مانشستر يونايتد يحذر بوجبا من لعب كرة السلة فى أمريكا

حذرت إدارة نادى مانشستر يونايتد نجم خط وسط الفريق بول بوجبا من ممارسة كرة السلة، أثناء تواجده فى الولايات المتحدة الأمريكية، للتعافى من إصابته، فى أوتار الركبة.

وبحسب صحيفة “صن” الإنجليزية فقد توجه بوجبا إلى الولايات المتحدة لكى يخضع للعلاج هناك، ولكن إدارة النادى الإنجليزى حذرته من ممارسة هوايته المفضلة، كى لا تتفاقم إصابته.

ويخشى الجهاز الطبى لمانشستر يونايتد من تأثر عضلات بوجبا من لعب كرة السلة، أن أن يتسبب ذلك فى إجهاد لركبتيه أو الكاحلين، فى الوقت الذى يأمل فيه النادى عودته سريعاً للملاعب.

ويعتقد البعض أن ممارسات بوجبا خارج الملعب، من الرقص المتواصل وممارسة كرة السلة، ساهمت فى إصابته الخطيرة بأوتار الركبة، والتى ستبعده عدة أشهر عن الملاعب.

 وكان بوجبا تعرض للإصابة فى أوتار الركبة، خلال مواجهة مانشستر يونايتد وبازل، الثلاثاء الماضى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وخرج بعد 19 دقيقة فقط من بداية المباراة كبديل، لعدم قدرته على استكمال اللعب.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati