تعرف على سبب استقالة عضو اللجنة المركزية القدوة من منصبه وما الذي قاله بهذا الشأن

anasآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 10:19 صباحًا
تعرف على سبب استقالة عضو اللجنة المركزية القدوة من منصبه وما الذي قاله بهذا الشأن

تعرف على سبب استقالة عضو اللجنة المركزية القدوة من منصبه وما الذي قاله بهذا الشئن

تعرف على سبب استقالة عضو اللجنة المركزية القدوة من منصبه وما الذي قاله بهذا الشئن

قال الدكتور ناصر القدوة، عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) المستقيل: إن قرار الاستقالة من مركزية الحركة، ليس تكتيكيًا وليس مربوطًا بشيء آخر، هذا القرار لا تراجع عنه.

ووفق ما نقلت عنه صحيفة (القدس العربي)، فقد نفى القدوة، أن تكون الصراعات الداخلية في فتح وراء قرار الاستقالة، وإن لم يستبعد وجود مثل هذه الصراعات.

وأضاف القدوة: “من المناسب هنا الإشارة إلى تراكمات سابقة متعلقة بعمل اللجنة المركزية، كان يمكن أن تقود إلى النتيجة نفسها، بالطبع سأبقى عضواً في حركتنا وملتزماً وعاملاً في صفوفها”.

وبحسب الصحيفة، فقد كتب القدوة في كتاب استقالته: “أود أن أعلمكم بأن استقالتي من عضوية اللجنة المركزية للحركة هي احتجاج على بعض نتائج المجلس الوطني في دورته الأخيرة وعلى بعض مجريات الاجتماع”.

وبالأمس، رفضت مركزية فتح الاستقالة على لسان محمود العالول، نائب رئيس الحركة، الذي قال: “إنه وبعد التشاور مع الرئيس محمود عباس، وأعضاء اللجنة المركزية للحركة فقد تم رفض استقالة القدوة”.

رابط مختصر
2018-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas