تعليم مدينة الطائف يستلم مشروعين للبنات بتكلفة 7 مليون ريال

jaridatiآخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 10:01 صباحًا
تعليم مدينة الطائف يستلم مشروعين للبنات بتكلفة 7 مليون ريال

تسلمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف مشروعين حكوميين جديدين للبنات شيدت على أحدث المواصفات الهندسية وبتكلفة إجمالية تجاوزت 7 ملايين ريال . يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة للقضاء على المباني المستأجرة والحرص على توفير بيئة تربوية مناسبة للطلبة فيما ستبدأ الدراسة بها مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.

وأصدر المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي قرارا يقضي بتخصيص المشروع الحكومي الاول لابتدائية ربوة رحاب للبنات التابعة لمكتب التعليم بالحوية للبنات كما أصدر النفيعي قراره بتخصيص المشروع الحكومي الثاني بالعرفاء لابتدائية العرفاء ومتوسطة العرفاء التابعة لمكتب التعليم بشمال الطائف ، وتأهيل المبنى الحكومي الحالي لابتدائية العرفاء للبنات ليكون مقرا مناسباً لمتوسطة العرفاء بنين على ان تنقل اليه بداية العام الدراسي القادم 1439 / 1440هـ .

وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي ان المشروعين الجديدين يحتوي على فصول دراسية وغرف ادارية ومختبرات ومعامل ، فيا تم توفير كافة التجهيزات اللازمة والحديثة والاثاث المدرسي اللازم لهما مؤكداً أن ذلك سيسهم في توفير بيئة جاذبة ومتميزة للطالبات والمعلمات مما سيكون له الاثر الفاعل في تقديم خدمة تربوية وتعليمية متميزه.

رابط مختصر
2018-01-18 2018-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati