Advert test

تعيين الدكتور عبدالله الحسين مديراً لجامعة الباحة

jaridatiآخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 10:48 صباحًا
تعيين الدكتور عبدالله الحسين مديراً لجامعة الباحة

رفع مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على الثقة الملكية بتعيينه مديراً لجامعة الباحة. وقال: إن هذه الثقة الملكية الغالية وسام شرف اعتز به وحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطني الغالي”، مضيفا بأن التعليم يحظى باهتمام ودعم قيادة حكومتنا الرشيدة والتأكيد على أهمية توفير البيئة العلمية والتعليمية لأبناء هذا الوطن المعطاء في مختلف أرجائه واتساع رقعته، وتوفير البيئة المحفزة والجاذبة لأبناء الوطن لتولي مسؤولية النهوض بوطنهم في جميع المجالات. وأعرب الدكتور الحسين عن تطلعه لتحقيق طموحات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -، مع منسوبي الجامعة انسجاماً مع رؤية المملكة 2030م، والإسهام في المسيرة التنموية الشاملة في مناطق المملكة كافة. ونوه بالدعم الذي تحظى به الجامعة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، ومتابعة وزير التعليم.

رابط مختصر
2017-10-05 2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati