Advert test

تكريم مرابطي الحد الجنوبي من قبل جامعة الملك خالد

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 4:18 مساءً
تكريم مرابطي الحد الجنوبي من قبل جامعة الملك خالد

كرمت جامعة الملك خالد مؤخراً، بمقر كلية العلوم والآداب بمحافظة ظهران الجنوب , 310 من المرابطين على الحد الجنوبي بالمحافظة , بحضور وكيل الجامعة الدكتور سعد بن سعيد بن دعجم , وكلاء وأعضاء مجلس الجامعة, وقادة القطاعات الأمنية والمدنية.

وأكد وكيل جامعة الملك خالد في كلمته خلال الحفل المعد بهذه المناسبة أن تكريم هؤلاء المرابطين والمدافعين الذين سطروا أروع البطولات للدفاع عن ثراء الوطن , واجب وطني , وقال: أن تكريم الجامعة للمرابطين على الحدود يأتي ضمن المبادرات التي تبنتها الجامعة للوقوف مع حراس أمن الوطن.

من جانبه ألقى قائد قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب العقيد ناصر عبدالله فجحان القحطاني كلمة المكرمين , ثمن خلالها الدور الكبير لمدير ومنسوبي جامعة الملك خالد في دعم وتشجيع وتكريم المرابطين على الحد الجنوبي . ثم توالت فقرات الحفل , وفي ختام الحفل سلم وكيل جامعة الملك خالد الدروع والشهادات للمكرمين من مختلف القطاعات العسكرية.

رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati