Advert test

جاريث بيل يغيب عن 7 مباريات بسبب الاصابة

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 1:18 مساءً
جاريث بيل يغيب عن 7 مباريات بسبب الاصابة

تعرض النجم الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني لإصابة فى معسكر منتخب بلاده، وسيغيب على إثرها لمدة شهر كما ذكرت صحيفة “آس” المدريدية.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن زين الدين زيدان مدرب الفريق سيعاني خلال هذا الشهر، وذلك بسبب ضغط مباريات ريال مدريد خلال مسابقتي الدوري الاسباني “الليجا” وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة أن جاريث بيل سيغيب عن مواجهتي منتخب بلاده المقبلتين أمام جوروجيا وأيرلندا على التوالى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، بالإضافة إلى 7 مباريات أخرى سيغيب خلالها عن ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن بيل سيغيب عن مباراتي ريال مدريد أمام فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي يومي 17 أكتوبر الجاري و1 نوفمبر المقبل بدوري الأبطال، كما سيغيب عن 4 مباريات في الدوري الأسباني “الليجا” أمام كلاً من خيتافي، إيبار، جيرونا، لاس بالماس، بالإضافة إلى مباراة فى الكأس أمام فوينلابرادا.

بينما من المتوقع أن يعود النفاثة الويلزية أمام أتلتيكو مدريد 19 نوفمبر المقبل ، بالجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإسباني.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati