جامعة البترول وصحة مكة المكرمة يبرمان اتفاقية تدريب جديدة

jaridatiآخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 2:07 مساءً
جامعة البترول وصحة مكة المكرمة يبرمان اتفاقية تدريب جديدة

أبرمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في ادارة الاستثمار والقطاع الخاص بتوقيع اتفاقية مشتركة مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عن طريق أكاديمية تطوير قيادات العمل غير الربحي بهدف ⁧‫تدريب‬⁩ وتأهيل 200 قيادي من ⁧‫القطاع الصحي‬⁩ الخاص بـمنطقة مكة المكرمة‬⁩ للعمل الغير ربحي.‏

وقد وقع الاتفاقية ممثلاً لصحة منطقة مكة المكرمة د. صابر المدني مدير إدارة الاستثمار والقطاع الصحي الخاص بصحة المنطقة، منوهاً على أن هذه الاتفاقية سيكون لها الأثر الايجابي على الأعمال التطوعية تزامناً مع اطلاق وزارة الصحة مؤخراً حملة تطوعي صحة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع والذي تفاعلت معه الصحة في مختلف أنحاء المملكة من خلال أكثر من 2000 مبادرة تطوعية.

وقد حضر الاتفاقية كلاً من مدير ادارة التخطيط والبحوث بصحة مكة المكرمة د. نادر مطير ومشرف برنامج المشاركة المجتمعية محاسن شعيب.

رابط مختصر
2017-12-08 2017-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati