Advert test

حذف الكليب الجديد لاحمد مكى من اليوتيوب

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 11:37 صباحًا
حذف الكليب الجديد لاحمد مكى من اليوتيوب

تعرض الفنان أحمد مكي لموقف لا يحسد عليه، حيث حذف يوتيوب أغنيته الأخيرة “وقفة ناصية زمان”، بعد أن حقق الكليب 16 مليون مشاهدة منذ طرحه في شهر ديسمبر الماضي.

وكشفت تقارير صحفية أن أحمد مكي غاضب بشدة من جراء هذا التصرف من إدارة يوتيوب، خاصة إنه لم يتلق إنذارا بخصوص الأغنية ولا يعلم السبب وراء قرارهم المفاجئ.

وأضافت تقارير أحمد مكي مازال حتى الآن لا يعرف سبب حذف كليبه الجديد، إلا أن البعض رجح أن السبب يعود إلى اتهامه بسرقة لحنها من أغنية “The Truth” للمغنية الأيرلندية Róisín Murphy التي أطلقتها في عام 2010.

وحتى الآن لم يعلق أحمد مكي بشكل رسمي لمحبيه عن سبب حذف الكليب من يويتوب.

وكان أحمد مكي عاد للأضواء مجدداً بعد فترة غياب عن الساحة أكثر من عام، ليفاجئ الجميع بتفاصيل الفيروس النادر الذي أصاب الكبد والطحال، وكيف إنه نجا من الإصابة بأعجوبة، وعاد ليستعيد نشاطه الفني من جديد بعد هذه الأزمة الطاحنة التي مر بها.

كما كشف أحمد مكي لأول مرة عن زواجه من سيدة خارج الوسط الفني منذ بداياته الفنية، وأن لديه طفل يدعى أدهم.

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati