حركة النهضة التونسية :سفير الاتحاد الأوروبى فى تونس أخطأ وعليه الاعتذار

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 1:48 مساءً
حركة النهضة التونسية :سفير الاتحاد الأوروبى فى تونس أخطأ وعليه الاعتذار
فى تنصل واضح عن التنظيم الدولى للإخوان قال عبد الكريم الهارونى رئيس مجلس الشورى حركة النهضة التونسية إن سفير الاتحاد الأوروبى فى تونس أخطأ وعليه الاعتذار عن ما قاله فى أول فرصة، وذلك بخصوص وصفه النهضة بأنها “الإخوان المسلمين فى تونس”.
واعتبر الهارونى أن توصيف السفير لا يعنى تغيرا فى موقف الاتحاد الأوروبى.
من جهة أخرى أكد عبد الكريم الهارونى إن البيان الذى أصدرته الحركة حول مقاضاة وسائل الإعلام يأتى على خلفية تتالى حملات التشويه ضد الحركة – على حد تعبيره – وإلحاق التهم الباطلة والتحريض، مؤكدا “نحن مع حرية الإعلام ونحترم كلّ الصحفيين لكن بعض الأطراف تفتح منابرهم الإعلامية فقط لاتهام النهضة وقيادتها.. صبرنا وسعنا بالنا تسامحنا قدمنا قضايا وسحبناها لكن لن نقبل بتسميم الوضع فى البلاد ونشر الأكاذيب دون تقديم أدلة وبراهين”.
وأضاف الهارونى، فى تصريح لإذاعة موزاييك إف إم “لا أتفهم سبب انزعاج نقابة الصحفيين من بياننا لأننا لجأنا إلى القضاء وهو هيكل مستقل وعادل ومتحرر من أى ضغوط وكل من يتهم النهضة عليه أن يتحمل مسئوليته”، مشيرا إلى تقدّم النهضة بعدّة قضايا ضدّ وسائل إعلام أجنبية والقضاء أنصفنا واعتذرت هذه المؤسسات منا حتى أنها دفعت لها تعويضات مادية… نفس الشىء سنقوم به مع وسائل إعلام محلية.
رابط مختصر
2018-02-14 2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati