Advert test

حسن الرداد ينتهى من تصوير فيلم “عقدة الخواجة” خلال 5 ايام

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:37 مساءً
حسن الرداد ينتهى من تصوير فيلم “عقدة الخواجة” خلال 5 ايام

أكد المنتج أحمد السبكى، ،  أن جميع المشاهد المتبقية من فيلمه الجديد “عقدة الخواجة”، للفنان حسن الرداد سيتم تصويرها ما بين شوارع وسط البلد، وأخرى بمدينة السادس من أكتوبر، مشيرا إلى أن مخرج العمل انتهى من تصوير غالبية أحداث الفيلم، ويتبقى القليل.

وأوضح السبكى أن جميع المشاهد المتبقية، سيتم تصويرها على مدار 5 أيام متقطعة، إذ يتم الانتهاء منها تماما ومن مونتاج الفيلم ومكساجه قبل نهاية شهر أكتوبر الجارى.

يذكر أن فيلم “عقدة الخواجة” يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وسامية الطرابلسى وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمى “زنقة ستات” و”عشان خارجين”، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكى، إذ وقف بطلاً أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلمى “الآنسة مامى” و”جوازة ميرى”.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati