حمادة هلال ينهي تصوير فيلمه “شنطة حمزة” وينتظر عرضه

jaridatiآخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 8:08 مساءً
حمادة هلال ينهي تصوير فيلمه “شنطة حمزة” وينتظر عرضه

انتهى النجم حمادة هلال من تصوير فيلمه الجديد “شنطة حمزة”، الذى يطرح فى موسم عيد الأضحى المقبل، وينافس فيلمى “الكنز” لمحمد رمضان ومحمد سعد للمخرج شريف عرفة، وفيلم “الخلية” للفنان أحمد عز، للمخرج طارق العريان.

ويجسد حمادة هلال شخصيتين فى أحداث الفيلم، إذ أن الأحداث تدور فى إطار كوميدى اجتماعى، ويشارك فى بطولته يسرا اللوزى وبيومى فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت، ودخل العمل فى مرحلة المونتاج،  وسيقدم خلاله عددًا قليلًا من الأغانى وسيركز أكثر على التمثيل.

وأشار هلال إلى أنه يحب أن يختار أعماله بعناية كبيرة وحريص أن يشاهد أعماله سواء فى التليفزيون أو السينما كل الفئات من الصغير للكبير.

يذكر أن آخر أعمال حمادة هلال هو مسلسل “طاقة القدر”، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور والنقاد، وشاركه فى بطولة العمل سهر الصايغ ويسرا اللوزى.

رابط مختصر
2017-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati