Advert test

خطوات اخفاء الحبوب بالميك آب

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 12:29 صباحًا
خطوات اخفاء الحبوب بالميك آب

قالت خبيرة التجميل مريم يوسف إن العين الضيقة لا تتماشى معها الألوان الغامقة، لأنها تعطيها مساحة ضيقة أكثر ولا يحبذ وضع الكحل الأسود أيضا، لكن يحبذ كحل الألوان أبيض أو سيمون على سبيل المثال .

وتابعت أما العين الواسعة فهى ميزة وممكن نستخدم معاها ألوان غامقة أو فاتحة لأن هناك مساحة يمكن أن نستخدم فيها أكثر من لون ما بين الغامق والفاتح .

وأوضحت أن كثير من الفتيات يشتكون من الهالات السوداء تحت العين فهى ما بين شديدة وخفيفة، ولكى نتعامل معها صحيا يجب أن تتخلصى من الميك آب قبل النوم بطريقة سليمة والسبب الرئيسى للهالات السوداء هو الميك آب، وعليكى فى حالات وجود هالات بطريقة فجة أن تعرضى نفسك على طبيب .

ونصحت مريم يوسف الفتيات بضرورة عمل تنظيف للبشرة كل شهر على الأقل وبالنسبة للفتاة التى تمتلك بشرة دهنية فلابد أن يكون التعامل معها بحذر شديد، خاصة أن البشرة الدهنية لا تقبل الميك آب لأنه يهلك البشرة وهناك ماسكات معينة لتلك البشرة .

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati