Advert test

داعش تنسحب من امام القوات العراقية في الحويجة

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 1:18 مساءً
داعش تنسحب من امام القوات العراقية في الحويجة

أفاد مصدر محلى فى محافظة كركوك العراقية، اليوم الأربعاء، بأن عناصر تنظيم (داعش) الإرهابى، انسحبت من مواجهة القوات العراقية المشتركة بمحاور قضاء الحوجية جنوب غربى المحافظة، فيما أقدم التنظيم على تنفيذ عمليات إعدام جماعية لعناصره المنسحبين من جبهات القتال.

وقال المصدر – وفقا لقناة (السومرية نيوز) العراقية – إن القوات العراقية حققت تقدما سريعا للوصول إلى مركز قضاء الحويجة (55 كيلومترا جنوب غربى كركوك)، لافتا إلى أن مسلحى التنظيم انسحبوا من مواجهة القوات العراقية بعد مواجهة ضعيفة فى محاور القتال.

وكان قائد عمليات تحرير الحويجة الفريق الركن عبد الأمير يار الله قد أعلن – فى وقت سابق اليوم – بدء عملية تحرير مركز الحويجة وناحية الرياض، وفى محافظة ديالى، أفادت القناة بأن قوات شرطة المحافظة تمكنت من قتل انتحاريا بعد محاصرته داخل سيارته شرق بعقوبة.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati