Advert test

درة توجه الشكر لقناة “نايل سينما” لتكريها كأفضل ممثلة

jaridatiآخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 3:14 مساءً
درة توجه الشكر لقناة “نايل سينما” لتكريها كأفضل ممثلة

كرمت إدارة قنوات “نايل سينما” أمس الأربعاء، مجموعة من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنانة درة كأفضل ممثلة، في حفل أقيم على مسرح الهناجر بالأوبرا.

وجهت الفنانة التونسية درة الشكر لقناة “نايل سينما” لتكريها كأفضل ممثلة، وعلقت “درة” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” قائلة: “شكرًا لقناة النيل للسينما ولكل جمهوري الحبيب على جائزة أحسن ممثلة سينمائية 2017 عن فيلم «تصبح على خير» و«مولانا» و«عنتر ابن ابن ابن شداد»”.

يعد مسلسل “الشارع اللى ورانا” أحدث أعمال درة الفنية، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوى، ولبلبة، وهند عبد الحليم، وأحمد حاتم، وإنجي أبو زيد، وشيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، وتأليف حاتم حافظ، إخراج مجدي الهواري، وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم.

رابط مختصر
2018-03-03 2018-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati