رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2018

anasآخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 8:41 صباحًا
رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2018

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2018

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2018

نقدم لكم بالتزامن مع عمليات صرف شيكات الشؤون الاجتماعية إمكانية فحص شيكات الشؤون لمعرفة الفئات التي تستحق الحصول على دفعات.ومن المقرر أن تبدأ البنوك صرف مخصصات التنمية الاجتماعية ابتداءً من الأشهر الأربع الأولى من عام 2018. وتتلقى بالعادة كل أسرة من تلك الأسر مبلغًا يتراوح بين (750-1800) شيكل كل ثلاثة أشهر (4 مرات سنويًا).

وتصل قيمة المساعدات شهريًا إلى 130 مليون شيكل (90 مليون لغزة)، موزعة على أكثر من 70 ألف أسرة في قطاع غزة، و41 ألف أسرة في الضفة الغربية المحتلة.

وتقدم وزارة الشؤون الاجتماعية المساعدات لـ115 ألف أسرة مستحقة، بواقع 130 مليون شيقل في كل دفعة، ويعمل برنامجها بتمويل الاتحاد الأوروبي والبنك الدولي بنسبة 40% و60% تقوم السلطة بدفعها.

موقع فحص شيكات الشؤون الإجتماعية في جميع المحافظات عبر الرابط الأسفل لمعرفة المبلغ المصروف للمنتفع ، فحص شيكات الشؤون الاجتماعية.

واضافت الخزندار في حديث خاص لـ “بال تويت” ، انه بعد منتصف الشهر الجاري سيتم ارسال الكشوفات والبيانات الى وزارة المالية برام الله ومن ثم سيتم تحديد موعد رسمي لصرف شيكات الشؤون الاجتماعية .

ونفت الخزندار ان يكون هناك اي موعد محدد لصرف المستحقات حتى اللحظة ، نافية الاخبار التي تتناقل بتحديد موعد صرف المستحقات الايام القادمة .

وتوقعت الخزندار أن يبدأ صرف الشيكات الأسبوع المقبل عبر البنوك في حال تم تجهيز كافة الإجراءات.

وأشارت إلى أنه مع نهاية الأسبوع الجاري سيتم التأكد والإعلان من الموعد المحدد لصرف المستحقات المالية.

وأكدت الخنزدار انه في حال تحديد موعد رسمي لصرف الشيكات الشؤون الاجتماعية ، سيتم الاعلان بشكل رسمي .

وزارة الشؤون الاجتماعية هي إحدى أجهزة السلطة التنفيذية تؤدي دورا تخصصياً في إطار تكاملي مع بقية الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة لإرساء القواعد الاجتماعية الأساسية للدولة الفلسطينية وفق أسس حديثة لبناء المجتمع السليم ورفع مستوى معيشته لضمان الحياة الكريمة للإنسان الفلسطيني.

-ترتكز رسالة الوزارة على تحقيق التنمية الشاملة والأمن الاجتماعي والنمو الاقتصادي لكل أسرة فلسطينية وصولا للرفاه الاجتماعي لبناء المجتمع السليم ورفع مستوى المعيشة لضمان الحياة الكريمة للإنسان الفلسطيني وعلى أسس المساواة دون تمييز عرقي أو جنسي أو عقائدي أو طائفي في إطار عملية تنسيقية شاملة ما بين القطاع الرسمي و الأهلي والخاص بما يلبى متطلبات العمل بأقصى درجات الكفاءة والمرونة.

ولفحص موعد استلام الشيكات او الكوبونة من الشؤون الاجتماعية

سوف تظهر لك خانة على الجنب ادخل بها رقم الهوية الخاص للمستفيد من الشؤون الاجتماعيى

كما هو موضح بالصورة أعلاه

هنا رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية

رابط مختصر
2018-05-03 2018-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas