Advert test

رجاء الجداوى تعرض الزواج على نيكولا معوض

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 3:40 مساءً
رجاء الجداوى تعرض الزواج على نيكولا معوض

نشر الفنان اللبناني ​نيكولا معوض​، عبر حسابه على أحد مواقع التواصل، صورة تجمعه بالفنانة القديرة​ رجاء الجداوي​ والتي يشاركها في مسلسل “طلعت روحي” المقرر عرضه على شاشة قنوات “osn” مطلع الشهر المقبل، والعمل مقتبس عن عمل أميركي حيث تدور أحداثه حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب، وذلك ضمن إطار كوميدي اجتماعي.

واللافت كان التعليق الذي وضعه معوض على الصورة التي جمعته بالجداوي حيث كتب إن الجداوي قالت له :”لو كنت أصغر بـ 40 عاماً لكنت تزوجتك”، وأجاب :”أنا أكبر من عمري بـ40 عاماً”، كما أثنى معوض على شخصية الجداوي.نشر الممثل اللبناني ​نيكولا معوض​، عبر حسابه على أحد مواقع التواصل، صورة تجمعه بالممثلة المصرية ​رجاء الجداوي​ والتي يشاركها في مسلسل “طلعت روحي” المقرر عرضه على شاشة قنوات “osn” مطلع الشهر المقبل، والعمل مقتبس عن عمل أميركي حيث تدور أحداثه حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب، وذلك ضمن إطار كوميدي اجتماعي.

واللافت كان التعليق الذي وضعه معوض على الصورة التي جمعته بالجداوي حيث كتب إن الجداوي قالت له :”لو كنت أصغر بـ 40 عاماً لكنت تزوجتك”، وأجاب :”أنا أكبر من عمري بـ40 عاماً”، كما أثنى معوض على شخصية الجداوي.

رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati