ريال مدريد الإسبانى يخوض مرانه الأخير استعداداً لمواجهة باريس سان جيرمان اليوم

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 2:16 مساءً
ريال مدريد الإسبانى يخوض مرانه الأخير استعداداً لمواجهة باريس سان جيرمان اليوم

خاض نادى ريال مدريد الإسبانى ظهر اليوم، الثلاثاء، مرانه الأخير بـ”الفالدبيباس”، استعداداً لمواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة فى العاشرة إلا الربع مساء الغد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب السانتياجو برنابيو.

شهد مران ريال مدريد حضور جميع اللاعبين فى مقدمتهم BBC المتمثل فى جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، فيما عداً خسيوس فاييخو مدافع الملكى صاحب الـ21 عاماً.

جانب من مران ريال مدريد جانب من مران ريال مدريد

وتسيطر حالة من الجدية والتركيز على تدريبات ريال مدريد تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان، تأهباً لخوض المباراة الهامة أمام نادى العاصمة الفرنسية فى البطولة الأوروبية.

إيسكو وناتشو ومراقبة من مارسيلو إيسكو وناتشو ومراقبة من مارسيلو

ويدخل جميع لاعبى ريال مدريد مباراة الغد، بهدف الفوز من أجل المنافسة على اللقب الوحيد هذا الموسم بعد الخروج من بطولة كأس الملك وصعوبة المنافسة على الدورى الإسبانى بسبب التأخر بفارق كبير من النقاط مع المتصدر برشلونة.

جاريث بيل جاريث بيل
راموس وكاسيميرو راموس وكاسيميرو
رونالدو خلال مران ريال مدريد رونالدو خلال مران ريال مدريد
فاران ونافاس وبنزيما وحكيمى فاران ونافاس وبنزيما وحكيمى
نافاس خلال مران حراسة المرمى
رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati