زوج الفنانة أحلام يعبر عن حبه الكبير لها من خلال رسالة رقيقة لها عبر “انستغرام”

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 2:07 مساءً
زوج الفنانة أحلام يعبر عن حبه الكبير لها من خلال رسالة رقيقة لها عبر “انستغرام”

عبر رجل الأعمال مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام عن حبه الكبير لها من خلال رسالة رقيقة وجهها لها عبر تطبيق “انستغرام”.

ونشر صورة تجمعه بأحلام من باريس، وكانت ترتدي فيها فستاناً من اللون النيلي وبدت في غاية الاناقة، وتغزل بها وعبرّ عن حبه الكبير لها بمناسبة مولدها.

وعلق علة الصورة قائلاً: “في عيد ميلادك يا حبيبتي يا من ملئتي قلبي وحياتي بالحب والفخر أبارك لك في عيد ميلادك، وعيني تراك أجمل زوجة من كل يوم مضى”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة ولاقت اعجاب الالاف منهم وانهالت عليهما التعليقات من جمهور ومحبي احلام، الذين أشادوا بعلاقة الحب والاحترام التي تجمعهما، وتمنوا لهما الحياة السعيدة.

وكانت أحلام في وقت سابق نشرت مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة التي تقوم بتصويرها في باريس بوجود زوجها، وعلقت عليه قائلة “في كل مره كما تعودت هذا الحب من المقربين لي يحملني الى النجاح والاستمرار فأي كلمه شكر وحب للترفيه حقهم سأبدئها لزوجي وحبيبي وصديقي وقطعه من روحي مبارك الهاجري….”.

رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati